Chers amis lecteurs de solidmar,

Solidmar est fatigué ! Trop nourri ! En 8 ans d’existence il s’est goinfré de près de 14 000 articles et n’arrive plus à publier correctement les actualités. RDV sur son jumeau solidmar !

Pages

lundi 31 mai 2010

AMDH: sit in aujourd'hui contre le crime israélien

L'AMDH organise ce lundi 31 mai 2010 à 18h à Rabat (place de la poste )un sit in de protestation, un sit in de colère contre la criminelle entité sioniste.
Dénonçons ensemble le crime perpétré par cette entité criminelle contre des gens pacifistes, contre les militant-es des droits humains.
Lun 31.5.10, azlaf zahra a écrit :Soyez nombreux contre l'agression sioniste !
De: Abdel-ilah Benabdesselam , 31/5/2010

Association Marocaine
des Droits Humains
Bureau Central


الجمعية المغربية لحقوق الإنسان
المكتب المركزي
منظمة غير حكومية تأسست في 24 يونيو 1979، لها صفة المنفعة العامة
عضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان - عضو الاتحاد الإفريقي لحقوق الإنسان – عضو الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان
بلاغ
" تنديدا بالهجوم الصهيوني على أسطول الحرية وارتكاب جريمة قتل 16مدنيا، وضد الحصارعلى غزة وضد جرائم الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني "
تنديدا بالهجوم على أسطول الحرية،وضد الحصارعلى غزة، وضد جرائم الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني ،ومن أجل التصدي للجرائم الصهيونيةالمستمرة في حق الشعب الفلسطيني ، وضد الصمت الرسمي العربي والدولي على انتهاكات الكيان الصهيوني المتواصلة للقانون الدولي،والتي تجسد ت مجددا صباح هذا اليوم بهجوم قوارب عسكرية صهيونية وطائرات هليكوبتر عسكرية على أسطول الحرية الذي يضم 750 من النشطاء المدنيين من أكثر من خمسين دولة مناهضين للحصار المضروب على قطاع غزة منذ حوالي أربع سنوات ، والحاملين لمساعدات إنسانية ، والذي ترتب عنه سقوط 16 شهيدا وحوالي 50 جريحا واقتياد الأسطول بالقوة إلى ميناء أسدود الصهيوني ،تدعو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان للمشاركة المكثفة في الوقفة الإحتجاجية التي دعت لها "المجموعة الوطنية لمساندة العراق وفلسطين " ضد هذا الإعتداءالصارخ على مدنيين يريدون فك الحصارعن مواطني ومواطنات قطاع عزة أطفالا ومرضى ،نساء ورجالا .
إن هذه الوقفة الرمزية هي تعبير من كافة القوى السياسية والنقابية والحقوقية والنسائية والشبابية عن تنديدها الشديد بهذه المجزرة الصهيونية التي تمت في عرض المياه الدولية أمام مرأى ومسمع المنتظم الدولي، الذي يقف متفرجا بل مشجعا لإسرائيل على خرقها لحقوق الإنسان دون محاسبة أو عقاب ،كما أن هذه الوقفة ، هي رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومع نضاله وتضحياته الكبيرة من أجل حقوقه الثابتة في الاستقلال والعودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.
و المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان ، يدعو كافة مناضلات ومناضلي الجمعية بالفروع القريبة من الرباط ومختلف المتعاطفين ، وكافة القوى السياسية والنقابية والحقوقية والنسائية والشبابية المساندة للشعب الفلسطيني للمشاركة المكثفة في هذه الوقفة الرمزية التي ستنظم يوم الاثنين 31/05/2010 على الساعة السادسةمساء بساحة البريد بالرباط.
المكتب المركزي
الرباط في 31/05/ 2010
*شارع الحسن الثاني زنقة أكنسوس العمارة 6 الشقة 1 ص.ب : 1740 ب.م- الرباط،
' 61 09 73 37 212 --- الفاكس 51 88 73 37 212
: Amdh1@mtds.com Site-web www.amdh.org. ma

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire