Chers amis lecteurs de solidmar,

Solidmar est fatigué ! Trop nourri ! En 8 ans d’existence il s’est goinfré de près de 14 000 articles et n’arrive plus à publier correctement les actualités. RDV sur son jumeau solidmar !

Pages

mercredi 23 novembre 2011

Après les marches du 20 novembre pour le boycott, d'autres manifestations de protestations

Par Ali Fkir, 22/11/2011
La section d'IMZOURNE d'ANNAHJ ADDIMOCRATI avait décidé d'organiser un meeting pour faire connaître la position d'ANNAHJ relative au BOYCOTT de la mascarade du 25 novembre 2011. Le meeting a été interdit. Les militants ont décidé alors d'organiser malgré tout leur meeting public, ils l'ont fait savoir aux autorités par "avis" (اشعار) recommandé.
Malgré les intimidations, la section d'ANNAHJ ADDIMOCRATI (Imzourne, région d'Elhouceima) a organisé le mardi 22 novembre un grand rassemblement populaire. Le meeting a connu un grand succès.
BRAVO camarades nahjistes , seule la lutte et la détermination paient !
Photos du mur
النهج الديمقراطي بامزورن إمزورن في 22/نونبر/2011
اللجنة المحلية

تقرير اعلامي حول التجمع الجماهيري

تفعيلا لموقف النهج اليمقراطي الداعي لمقاطعة الإنتخابات البرلمانية ليوم 25 نونبر 2011 ، وتحديا لكل محاولات المنع و التضيق التي التجأ اليها النظام المخزني لخنق صوتنا للتعبير عن مواقفنا والتواصل مع الجماهير الشعبية ، نظم الفرع المحلي بإمزورن للنهج الديمقراطي تجمعا جماهيريا حاشدا بساحة الشهداء مساء يوم الثلاثاء 22 نونبر 2011 ابتداءا من الساعة الخامسة 17 h :00 .
خلال هذا التجمع أكد الكاتب المحلي للنهج الديمقراطي الرفيق محمد بوجندي عن المواقف السياسية للنهج من المسلسل الديمقراطي المزعوم للنظام المخزني مبينا أن هذه الإنتخابات تاتي استمرارا لنفس السياسة المخزنية الرامية إلى تزييف الإرادة الشعبية و تكريس ديمقراطية الواجهة . كما استعرض السياق السياسي العام الذي تجري فيه هذه العملية الإنتخابية المتسم أساسا بتصاعد وتيرة النضال الجماهيري الذي تجسده حركة 20 فبراير المطالبة بديمقراطية حقيقية تقطع مع عهد الإستبداد و الفساد داعيا عموم المواطنات و المواطنين لمقاطعة هذه المسرحية العبثية و الإنخراط الفاعل في نضالات حركة 20 فبراير و كل النضالات الجماهيرية التي تعرفها المنطقة.
وبعده أعطيت الكلمة لكل من :
- ممثل حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي.
- ممثل حركة 20 فبراير بإمزورن و المناطق المجاورة.
- رئيس الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.
وقد أكد كل من موقعه على مواقفه الداعية لمقاطعة الإنتخابات و رفض ديمقراطية الواجهة ، و الإستمرار في النضال من أجل الكرامة و الحرية و العدالة الإجتماعية.
وجدير بالذكر أن الحملة النشطة التي خاضها مناضلي النهج الديمقراطي بإمزورن لمقاطعة الإنتخابات بتوزيع الندائين المحلي و الوطني عرفت تجاوبا منقطع النظير من طرف الجماهير الشعبية ، وقد تأكد هذا أكثر من خلال الشعارات الحماسية و القوية التي تم ترديدها من طرف الحضور الجماهيري الكثيف الذي عرفه التجمع.

عن لجنة الإعلام.
Par : Brahim El Yahyaoui
---------------------------------------------

Le mouvement du 20 février ( Mohammedia) a décidé aujourd'hui 21 novembre 2011 d'organiser la marche populaire du BOYCOTT des "élections" du 25 novembre 2011.
- Jour: le mercredi 23 novembre
- Heure: 18h30
- Lieu de départ: Errachidia 3, Place près de la mosquée Sounna
NE MANQUONS pas ce grand rendez-vous !
Crions tous et toutes NON à la mascarade makhzenienne !
Refusons les manœuvres de la tyrannie !
Le BOYCOTT, rien que le BOYCOTT !

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire